أعلنت هيئة البريد المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف، وأشارت أن أقصى موعد لتقديم الطلبات سوف يكون بدءاً من 7-5-2016 وحتى 30-6-2016، على أن تقدم الطلبات على البريد الإليكتروني الخاص بالهيئةhr@pdc-egypt.com وهذا في الموعد المحدد ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد الموعد المعلن عنه.
الجدير بالذكر أن هيئة البريد قامت بتحديد الشروط الواجب توافرها في المتقدم لأحد الوظائف التي تم الإعلان عنها وهي:
- أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي أو متوسط.
- أن يكون المتقدم للوظيفة مصري الجنسية.
- الا يتجاوز عمر المتقدم للوظيفة عن 30 عاماً وقت التقدم للوظيفة.
- شهادة التجنيد أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور فقط.
الوظائف والتخصصات المطلوبة:
- وظيفة مدير تشغيل وعمليات، يشترط للمتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصل على شهادة المؤهل العالي، وأن يكون لديه الخبرة في نفس المجال.
- وظيفة مراجع داخلي يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصل على بكالوريوس التجارة ولديه الخبرة في نفس المجال.
- وظيفة محاسب ووظيفة أمين مخزن يشترط في المتقدم أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة خبرة أو بدون.
- وظيفة مندوب توزيع لايشترط المؤهل في هذه الوظيفة فيمكن أن يكون من الحاصلين على المؤهل المتوسط أو المؤهل العالي.
- وظيفة مندوب توزيع ومبيعات يشترط في المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل فوق المتوسط ولايشترط الخبرة.
- وظيفة سائق يشترط في المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل متوسط ويكون حاملاً لرخصة القيادة المهنية.
- المصدر موقع مصر فايف