يعلن الشهر العقارى عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة وفقا
لحاجة العمل بتلك الاماكن لسد عجزها على النحو التالي :-
أولا : عدد ( 200 ) وظيفة باحث ثالث قانون ، بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق
أو ليسانس الشريعة والقانون ، من احدى الجامعات المصرية من دفعة 2006 ، وحتى دفعة 2012 .
ثانيا : عدد ( 100 ) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحا
سبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين
على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من احدى الجامعات او المعاهد العليا المصرية من دفعة 2006 ، وحتى دفعة
2012 .
ثالثا : عدد ( 10 ) وظيفة باحث ثالث تنمية ادارية للعمل بوظيفة ( مترجم ) من خريجي كليات الالسن ، واللغات
والترجمة ، من الجامعات المصرية ، ( 4 لغة انجليزية ،6 لغة فرنسية )من دفعة 2006 ، وحتى دفعة 2012.
رابعا : عدد ( 60 ) وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري
والمساحة شعبة مساحة عامه من دفعة 2006 ، وحتى دفعة 2012 .
خامسا : عدد ( 500 ) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على
معهد فني تجاري شعبة ( نظم ، ضرائب ، تأمينات ) ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات ، من دفعة 2006 ، وحتى دفعة
2012 .
سادسا : عدد ( 10 ) حرفي مساعد ( تجليد ) من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين
على شهادة التعليم الاساسي او محو الامية فقط ، وشهادة خبرة في عمل التجليد من احدى مراكز التدريب المهنية المعتمدة .
سابعا : عدد ( 8 ) سائقين ، من الدرجة السادسة ، شرط ان يمتلك رخصة قيادة ، وأن يكون من الحاصلين على شهادة
التعليم الأساسي او محو الامية فقط ، على ان يكون قد ادى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفي منها نهائيا .( 4
سائقين بالقاهرة ، 2 سائق بالغربية ، 2 سائق بالمنوفية )
ثامنا : عدد ( 50 ) وظائف خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من
الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي او محو الامية فقط ، على ان يكون قد ادى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او
اعفي منها نهائيا .
تاسعا : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين ، على ان يكون المتقدم ضمن هذه الفئة ومستوفيا
للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل .
عاشرا : الأماكن المطلوب التعيين بها معلن عنها تفصيلا بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات والعدد ويقتصر التقديم عليها فقط ووفقا للشروط السابقة .
حادي عشر : المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف التقديم وهي :-
1-صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة .
2-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه - ظهر).
3-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به مجموع الدرجات التراكمي والتقدير العام التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا.
4-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح او التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة.
5-صورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور والموقف من اداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث.
6-اصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهه لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق .
7-عدد 2 صورة فتوغرافية حديثة 4 x6 .
8- وسوف يتم مطابقة صور المستندات المقدمة مع الأصول ، مع تقديم إقرار من المتقدم بصحة المستندات المقدمة منه .
طريقة التقديم وشروطها :
1- يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف (نموذج طلب شغل وظيفة ) مقابل مبلغ ( 25 جنيها )
يتم سحبه من المكتب الرئيسي بعواصم المحافظات ، بكل محافظة بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات .
2- يتم التقديم خلال ستة ايام فقط من تاريخ نشر الاعلان يوم السبت الموافق 5-12-2015 وحتى الخميس الموافق 10-12-2015 .
3- ويشترط ان يكون المتقدم من المقيمين اقامة دائمة بدائرة المدينة او المركز المطلوب التعيين فيه وفقا لعنوانه الثابت
ببطاقة الرقم القومي قبل نشر هذا الاعلان بسنة على الاقل ولا يعتد بأي تغيير بعد ذلك .
4- كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن ( 35 عاما ) يوم نشر الاعلان .
5- ويحصل المتقدم على ايصال مختوم بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديمه الملف للمكتب ، هذا ولن تقبل
الطلبات المخالفة لشروط المسابقة والغير مستوفاه لشروط لجميع المستندات المنوه عنها انفا او الواردة بالبريد او
السابقة على تاريخ نشر الاعلان او المرسلة بعد الموعد المحدد
معايير التعيين :
1- يتم التعيين وفقا للاحتياجات الفعلية لكل مقر بالمحافظات بين المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة .
2- وسيتم ترتيبهم طبقا لدرجات الحصول على المؤهل .
3- وسيتم إجراء امتحان شفوي وتحريري للمتقدمين ، سيتم الاعلان عن تاريخه لاحقا .
ملحوظة هامه :
ه ،. والتقديم لمدة ستة ايام فقط بالمكتب الرئيسي بكل محافظ
المصدر : http://www.egyptcorner.com/