اعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك

Tuesday 13 December 2016

مسابقة وظائف وزارة الاوقاف الحاقا بالاعلان رقم 1 لسنة 2016 لخريجى الجامعات للتخصصات المختلفة - التقديم الكترونى


تعلن وزارة الاوقاف عن استكمال الاعلان رقم (1) لسنة 2016م إلحاقًا للإعلان رقم (1) لسنة 2016م لشغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس ثالث (خدمات دينية) من الدرجة الثالثة بالمديريات الإقليمية .

حيث تعلن وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (1) لسنة 2016م ممن لم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة من قبل , ويشمل هذا الإعلان التكميلي كلاً من :
- الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية 
منلم يسبق لهم التقدم في المرحلة الأولى من المسابقة. 

التخصصات المطلوبة
خريجو كليات ” أصول الدين ـ الدعوة الإسلامية ـ الدراسات الإسلامية والعربية بنين ـ الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” ـ اللغة العربية ـ كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” كلية التربية جامعة الأزهر “شعبة دراسات إسلامية” دور مايو أو سبتمبر 2016م ، بتقدير جيد جدًا على الأقل . 
خريجو كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية  تربية الأزهر لغه فرنسية بجيد جدًا على الأقل من مايو 2011م إلى سبتمبر 2016م. 
خطباء المكافأة من خريجي كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية , تربية الأزهر لغه فرنسية من 2006م إلى 2016م. 
خطباء المكافأة الذين لم يكونوا قد استكملوا عامًا كاملا متصلا عند نهاية الإعلان السابق واستكملوه في 31 / 12 / 2016م , ممن تنطبق عليهم شروط التقدم للمسابقة.

الشروط اللازمة للوظائف 
1- ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان .
 2- ألا يكون ممن يتقدم من خطباء المكافأة قد تم وقفه عن العمل أو إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر هذا الإعلان وأن يقدم ما يثبت استمراره عامًا كاملا متصلا عند تاريخ هذا الإعلان التكميلي معتمدًا من مفتش المنطقة ومدير الإدارة وصراف الخزينة ومدير المديرية وواقع كشوف الصرف. ملاحظة : تخصص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة  .

طريقة التقديم
 على من يرغب التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط تسجيل بياناتهم على النموذج المرفق. 
 ملحوظة:  لا يجوز لأي ممن سبق لهم التقدم للمسابقة في مرحلتها الأولى التقدم للإعلان التكميلي بنفس المسابقة.

اشترك فى قناتنا على youtube